معرفة

كيف يمكنني زيارة مصنع Smart Weigh Packaging؟

شركة Smart Weigh Packaging Machinery Co. ، Ltd غنية بالخبرة الصناعية وحساسة بشأن احتياجات العملاء. يمكننا تقديم حلول شاملة وشاملة بناءً على المواقف الفعلية للعملاء. مع التطبيقات الواسعة ، يمكن استخدام آلة الفحص بشكل شائع في العديد من المجالات مثل الأغذية والمشروبات ، الأدوية ، الضروريات اليومية ، تجهيزات الفنادق ، المواد المعدنية ، الزراعة ، الكيماويات ، الإلكترونيات ، والآلات. الميزان متعدد الرؤوس الخاص بـ Smart Weigh Packaging له تصميم معقول وهيكل مضغوط. إنها مستقرة في الأداء وكذلك سهلة التشغيل والتركيب. للحصول على معلومات عن المنتج ، نرحب بالعملاء لاستشارة Smart Weigh Packaging. تنتج Smart Weigh Packaging عددًا من سلاسل المنتجات المختلفة ، بما في ذلك الميزان المركب.

هل يؤثر الفلتر المركزي الامامي 20 ميكرون على انتاج المياه 50؟ عندما يتم تثبيته ، فإنه لن يؤثر على إخراج المياه. عندما يصبح إخراج الماء أصغر ، يجب غسله. بشكل عام ، يوجد مفتاح شطف يدوي على المرشح الأمامي ، ويمكن غسل الأوساخ المفلترة. إذا كان ضغط الماء كبيرًا جدًا ، فيوصى بشراء مادة من الفولاذ المقاوم للصدأ. لا تشتري البلاستيك. من حيث المعلمات ، الدقة جيدة بما فيه الكفاية على أي حال ، والواجهة العامة حوالي 40 ميكرون ، وهناك أيضًا سلسلة من الجسيمات الكبيرة ، مثل ترشيح الصدأ والرواسب ، أي حماية الأجهزة التي تمر بالمياه ، وهناك أيضًا رسوم تركيب عند التثبيت ، من الأفضل أن تسأل بوضوح

كيفية اختيار مضخة الغسيل العكسي لخزان التصفية؟ 1.تكرار الغسيل العكسي أثناء التشغيل العادي للفلتر ، نظرًا لاعتراض العديد من المواد المتسخة والمتنوعة على سطح طبقة المرشح ، يتم سد الفجوة في مادة المرشح ، مما يؤدي إلى زيادة فقدان الضغط وتقليل إنتاج الماء ، مما يؤدي إلى لا يمكن تلبية متطلبات تحديث جودة المياه للمسبح ، في هذا الوقت ، يجب غسل الفلتر عكسيًا لإزالة الشوائب المتراكمة. لذلك ، نظرًا لأن المرشح يبدأ في تصفية مرشح المجرى المائي ، فإن الوقت اللازم للغسيل العكسي يسمى تردد الغسيل العكسي. في حالة حدوث إحدى الحالات التالية ، يجب غسل المرشح عكسيًا: 1) زيادة فقد رأس المرشح الذي يعمل إلى طبقة المرشح بمقدار 0 مقارنة بفقد الرأس عند تنظيف طبقة المرشح. 06MPa أو الوصول إلى قيمة فرق الضغط المحددة من قبل الشركة المصنعة للمرشح. وفقًا للمعلومات ذات الصلة ، تبلغ خسارة المقاومة الذاتية لمرشح رمل الكوارتز حوالي 0.02 ~ 25
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
اللغة الحالية:العربية

Knowledge

How can I visit Smart Weigh Packaging factory?

Smart Weigh Packaging Machinery Co., Ltd is rich in industrial experience and is sensitive about customers' needs. We can provide comprehensive and one-stop solutions based on customers' actual situations. With a wide application, inspection machine can be commonly used in many fields such as food and beverage, pharmaceutical, daily necessities, hotel supplies, metal materials, agriculture, chemicals, electronics, and machinery. Smart Weigh Packaging's multihead weigher have reasonable design and compact structure. They are stable in performance as well as easy in operation and installation. For product information, customers are welcome to consult Smart Weigh Packaging. Smart Weigh Packaging produces a number of different product series, including combination weigher.

Does the front central filter 20 micron filter affect the water output 50? When it is installed, it will not affect the water output. when the water output becomes smaller, it must be washed. Generally, there is a manual flushing switch on the front filter, and the filtered dirt can be washed away. If your water pressure is too large, it is recommended to buy a stainless steel material. don't buy plastic. In terms of parameters, the accuracy is fine enough anyway, and the general front is about 40 microns There is also a series of large particles, such as filtering rust and sediment, that is, protecting water-passing appliances.There is also installation fee when installing, it is best to ask clearly

How to choose the filter tank backwashing pump? 1. frequency of BackwashingDuring the normal operation of the filter, due to the interception of many dirty and miscellaneous substances on the surface of the filter layer, the gap of the filter material is blocked, resulting in increasing pressure losses and decreasing water output, which cannot meet the water quality update requirements of the pool, at this time, the filter should be backwashed to wash away the accumulated impurities. Therefore, since the filter begins to filter the waterway filter, the time required for backwashing is called backwashing frequency. If one of the following conditions occurs, the filter should be backwashed:1) the head loss of the filter running to the filter layer is increased by 0 compared with the head loss when cleaning the filter layer. 06MPa or reach the pressure difference value specified by the filter manufacturer. according to relevant information, the self-resistance loss of quartz sand filter is about 0.02 ~ 25
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
Current language:English