معرفة

كم عدد الأشخاص في فريق مراقبة الجودة في التغليف الذكي؟

شركة Smart Weigh Packaging Machinery Co. ، Ltd غنية بالخبرة الصناعية وحساسة بشأن احتياجات العملاء. يمكننا تقديم حلول شاملة وشاملة بناءً على المواقف الفعلية للعملاء. مع التطبيقات الواسعة ، يمكن استخدام آلة التعبئة بالميزان متعدد الرؤوس بشكل شائع في العديد من المجالات مثل الأطعمة والمشروبات ، الأدوية ، الضروريات اليومية ، تجهيزات الفنادق ، المواد المعدنية ، الزراعة ، الكيماويات ، الإلكترونيات ، والآلات. الميزان متعدد الرؤوس الخاص بـ Smart Weigh Packaging له تصميم معقول وهيكل مضغوط. إنها مستقرة في الأداء وكذلك سهلة التشغيل والتركيب. للحصول على معلومات عن المنتج ، نرحب بالعملاء لاستشارة Smart Weigh Packaging. تنتج Smart Weigh Packaging عددًا من سلاسل المنتجات المختلفة ، بما في ذلك أنظمة التغليف الآلية.

كيفية مطابقة الفلتر مع ضاغط الهواء اللولبي ، الذوبان البارد ، من أجل تحقيق تأثير لا ماء ولا زيت ، متطلبات عالية للزيت والماء ، تعرف على سرعة الرد ، عاجل 10 مرحبا ، إذا كان لديك جودة هواء عالية المتطلبات ، سيكون لديك المزيد من مرشحات ما بعد المعالجة. المطابقة المنتظمة التي سيساعدك الوكيل بها هي: ضاغط الهواء - الخزان المؤقت - HC (فاصل الزيت عن الماء بالطرد المركزي) - مكيف الهواء البارد (إذا كان ضغط ضاغط الهواء الخاص بك ≤ 0. 7Mpa ، يكون مزودًا بالتدفق ≥ ضاغط هواء لضمان استهلاك الغاز الخاص بك) - HT (مرشح الطريق للمشرف) - HA (مرشح ضباب الزيت الصغير) - خزان التخزين - لماذا يجب تجهيز الغاز النهائي بـ 3؟ لأنك تطلب غازًا عاليًا للمنتج النهائي ، والذي يمكن تحقيقه باستخدام 3 فلاتر ، زيت: جزيئات 0.01PPM:

ما هي المواد التي تصنع كيس الغبار بدرجة حرارة عالية؟ تتميز حقيبة غبار flomeis بمقاومة درجات الحرارة العالية ، والقوة العالية ، ومقاومة التآكل الحمضي والقلوي ، ومقاومة التآكل ومقاومة الانحناء ، وبعد المعالجة الكيميائية السطحية المختلفة وتقنيات التشطيب ، تتميز حقيبة flomeis أيضًا بسهولة التنظيف ، ومقاومة الماء ، ومقاومة الزيت ، مضاد للكهرباء الساكنة وميزات أخرى ؛ وهناك منتجات متسلسلة مناسبة لقطاعات درجات الحرارة المختلفة ، ومن المهم التحكم في سرعة غاز المداخن الذي يمر عبر مادة الفلتر (المعروفة باسم سرعة الترشيح) أثناء تشغيل كيس فلوميس. سرعة الترشيح 0.5-2 م / دقيقة ، كفاءة الجسيمات التي تزيد عن 0.1 ميكرومتر يمكن أن تكون أكثر من 99٪ ، فقدان مقاومة المعدات حوالي 980-I 470 باسكال. تتميز حقيبة إزالة الغبار بإبرة ميتاس بخصائص مقاومة درجات الحرارة العالية ، قوة عالية ، مقاومة الأحماض والقلويات ، مقاومة التآكل ومقاومة الانحناء.بعد المعالجة الكيميائية السطحية المختلفة وتقنية التشطيب ،
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
اللغة الحالية:العربية

loading
Knowledge

How many people in Smart Weigh Packaging QC team?

Smart Weigh Packaging Machinery Co., Ltd is rich in industrial experience and is sensitive about customers' needs. We can provide comprehensive and one-stop solutions based on customers' actual situations. With a wide application, multihead weigher packing machine can be commonly used in many fields such as food and beverage, pharmaceutical, daily necessities, hotel supplies, metal materials, agriculture, chemicals, electronics, and machinery. Smart Weigh Packaging's multihead weigher have reasonable design and compact structure. They are stable in performance as well as easy in operation and installation. For product information, customers are welcome to consult Smart Weigh Packaging. Smart Weigh Packaging produces a number of different product series, including automated packaging systems.

How to match the filter with the Screw Air Compressor, cold melt, in order to achieve the effect of no water and no oil, high requirements for oil and water, know the speed of reply, urgent 10 Hello, if you have high air quality requirements, you will have more post-treatment filters. the regular matching that the agent will help you with is: air compressor-buffer tank-HC (centrifugal oil-water separator) -cold air conditioner (if the pressure of your air compressor is ≤ 0. 7Mpa, that is equipped with a flow ≥ air compressor to ensure your gas consumption)-HT (supervisor Road filter)-HA (micro-oil mist filter)-storage tank-why should the finished gas be equipped with 3? Because, you ask for a high gas of the finished product, which can be achieved with 3 filters, oil: 0.01PPM particles:

High temperature dust bag is made of what material? The flomeis dust bag has the features of high temperature resistance, high strength, acid and alkali corrosion resistance, wear resistance and bending resistance,After different surface chemical treatment and finishing techniques,The flomeis bag also has easy cleaning,Water resistance, oil resistance, anti-static and other features;And there are series products suitable for different temperature segments.It is important to control the speed of flue gas passing through the filter material (known as the filtration speed) during the operation of the flomeis bag.Generally, the filtration speed is 0.5-2 m/min,The efficiency of particles greater than 0.1 μm can be more than 99%,Equipment resistance loss of about 980-I 470 Pa.Meitas needle felt dust removal bag has the features of high temperature resistance, high strength, acid and alkali resistance, wear resistance and bending resistance.After different surface chemical treatment and finishing technology,
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English
العربية
Deutsch
Español
français
italiano
日本語
한국어
Português
русский
简体中文
繁體中文
Afrikaans
አማርኛ
Azərbaycan
Беларуская
български
বাংলা
Bosanski
Català
Sugbuanon
Corsu
čeština
Cymraeg
dansk
Ελληνικά
Esperanto
Eesti
Euskara
فارسی
Suomi
Frysk
Gaeilgenah
Gàidhlig
Galego
ગુજરાતી
Hausa
Ōlelo Hawaiʻi
हिन्दी
Hmong
Hrvatski
Kreyòl ayisyen
Magyar
հայերեն
bahasa Indonesia
Igbo
Íslenska
עִברִית
Basa Jawa
ქართველი
Қазақ Тілі
ខ្មែរ
ಕನ್ನಡ
Kurdî (Kurmancî)
Кыргызча
Latin
Lëtzebuergesch
ລາວ
lietuvių
latviešu valoda‎
Malagasy
Maori
Македонски
മലയാളം
Монгол
मराठी
Bahasa Melayu
Maltese
ဗမာ
नेपाली
Nederlands
norsk
Chicheŵa
ਪੰਜਾਬੀ
Polski
پښتو
Română
سنڌي
සිංහල
Slovenčina
Slovenščina
Faasamoa
Shona
Af Soomaali
Shqip
Српски
Sesotho
Sundanese
svenska
Kiswahili
தமிழ்
తెలుగు
Точики
ภาษาไทย
Pilipino
Türkçe
Українська
اردو
O'zbek
Tiếng Việt
Xhosa
יידיש
èdè Yorùbá
Zulu
Current language:English