معرفة

ماذا عن نظام إدارة الجودة في Smart Weigh Packaging؟

شركة Smart Weigh Packaging Machinery Co. ، Ltd غنية بالخبرة الصناعية وحساسة بشأن احتياجات العملاء. يمكننا تقديم حلول شاملة وشاملة بناءً على المواقف الفعلية للعملاء. مع تطبيق واسع ، يمكن استخدام الميزان المركب بشكل شائع في العديد من المجالات مثل الأطعمة والمشروبات ، الأدوية ، الضروريات اليومية ، تجهيزات الفنادق ، المواد المعدنية ، الزراعة ، الكيماويات ، الإلكترونيات ، والآلات. الميزان متعدد الرؤوس الخاص بـ Smart Weigh Packaging له تصميم معقول وهيكل مضغوط. إنها مستقرة في الأداء وكذلك سهلة التشغيل والتركيب. للحصول على معلومات عن المنتج ، نرحب بالعملاء لاستشارة Smart Weigh Packaging. تنتج Smart Weigh Packaging عددًا من سلاسل المنتجات المختلفة ، بما في ذلك آلة تعبئة الميزان متعددة الرؤوس.

ما هو معيار ورشة تنقية 0.1 مليون؟ معيار ورشة التنقية البالغ 0.1 مليون مستوى هو عدد مرات التهوية في الغرف النظيفة. عدد مرات التهوية في الغرفة النظيفة 100000 لا يقل عن 15 مرة / ساعة 2. عدد مرات التهوية في الغرفة النظيفة بالصف العاشر لا يقل عن 25 مرة / ساعة. عدد مرات التهوية في الألف غرفة نظيفة لا يقل عن 50 مرة / ساعة. التنقية ، بشكل رئيسي من خلال تدفق الهواء النظيف ، يتم تخفيف الهواء الداخلي باستمرار ، وتصريف التلوث الداخلي تدريجيًا ، لتحقيق التأثير النظيف. مادة ورشة التنقية هي تنقية جدار المصنع واللوحة العلوية. بشكل عام ، إنها مصنوعة من صفيحة فولاذية ذات لون ساندويتش بسمك 50 مم ، وتتميز بالمظهر الجميل والصلابة القوية وأداء العزل الجيد والبناء السهل. يمكن استخدام الأرضية المسطحة ذاتية التدفق من الإيبوكسي أو الأرضية البلاستيكية المتقدمة المقاومة للاهتراء على أرضية ورشة التنقية ، وهناك متطلبات مضادة للكهرباء الساكنة

ماذا عن ماكينات Xinman (شنغهاي) المحدودة؟ مقدمة موجزة: تأسست Xinman Machinery (Shanghai) Co.، Ltd. في 16 يونيو 2015. نطاق عملها الرئيسي هو معالجة الفلاتر وأجزاء من ضواغط الهواء ومعدات التنقية وضواغط الهواء اللولبية (تقتصر على المكاتب الفرعية) التركيب ، المبيعات والتأجير والصيانة الممثل القانوني: Liu YuelongEstation Time: 2015-06-16 رأس المال المسجل: 5 مليون يوان صيني ورقم التسجيل الصناعي والتجاري: 310113001353409 نوع المشروع: شركة ذات مسئولية محدودة (استثمار أو ملكية شخص طبيعي) عنوان الشركة: رقم 200 ، طريق المدينة ، منطقة باوشان ، شنغهاي A-3515

هل يمكن تصفية البكتيريا بواسطة جهاز تنقية المياه ذو الفلتر الدقيق؟ يعتمد الأمر على نوع جهاز تنقية المياه ، إذا كانت Berma Seiko الألمانية ، فلا بأس بذلك تمامًا ،
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
اللغة الحالية:العربية

Knowledge

What about the quality management system in Smart Weigh Packaging?

Smart Weigh Packaging Machinery Co., Ltd is rich in industrial experience and is sensitive about customers' needs. We can provide comprehensive and one-stop solutions based on customers' actual situations. With a wide application, combination weigher can be commonly used in many fields such as food and beverage, pharmaceutical, daily necessities, hotel supplies, metal materials, agriculture, chemicals, electronics, and machinery. Smart Weigh Packaging's multihead weigher have reasonable design and compact structure. They are stable in performance as well as easy in operation and installation. For product information, customers are welcome to consult Smart Weigh Packaging. Smart Weigh Packaging produces a number of different product series, including multihead weigher packing machine.

What is the standard of 0.1 million purification workshop? The 0.1 million-level purification workshop standard is the number of ventilation times in clean rooms.1. the number of ventilation times in the 100,000 clean room is not less than 15 times/h.2. the number of ventilation times in the 10 th grade clean room is not less than 25 times/h.3. the number of ventilation times in the thousand clean room is not less than 50 times/h.Purification,Mainly by the clean air flow, the indoor air is constantly diluted,Gradually discharge the indoor pollution,To achieve the clean effect.1. the material of the purification workshop is to purify the factory wall and the top plate. generally, it is made of 50mm thick sandwich color steel plate,It is characterized by beautiful appearance, strong rigidity, good insulation performance and easy construction.2. epoxy self-flowing flat floor or advanced wear-resistant plastic floor can be used on the floor of the purification workshop,There are anti-static requireme

How about Xinman machinery (Shanghai) Co., Ltd? Brief introduction: Xinman machinery (Shanghai) Co., Ltd. was established in June 16, 2015. its main business scope is the processing of filters and parts of air compressors, purification equipment and screw air compressors (limited to branch offices) installation, sales, leasing and maintenance.Legal representative: Liu YuelongEstablishment Time: 2015-06-16Registered capital: RMB 5 millionIndustrial and Commercial Registration Number: 310113001353409Type of enterprise: limited liability company (investment or holding by natural person)Company address: No. 200, City Road, Baoshan district, Shanghai A-3515

Can Bacteria be filtered out by a micro-filter water purifier? It depends on what brand of water purifier,If it's German Berma Seiko, it's totally OK,
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English
العربية
Deutsch
Español
français
italiano
日本語
한국어
Português
русский
简体中文
繁體中文
Afrikaans
አማርኛ
Azərbaycan
Беларуская
български
বাংলা
Bosanski
Català
Sugbuanon
Corsu
čeština
Cymraeg
dansk
Ελληνικά
Esperanto
Eesti
Euskara
فارسی
Suomi
Frysk
Gaeilgenah
Gàidhlig
Galego
ગુજરાતી
Hausa
Ōlelo Hawaiʻi
हिन्दी
Hmong
Hrvatski
Kreyòl ayisyen
Magyar
հայերեն
bahasa Indonesia
Igbo
Íslenska
עִברִית
Basa Jawa
ქართველი
Қазақ Тілі
ខ្មែរ
ಕನ್ನಡ
Kurdî (Kurmancî)
Кыргызча
Latin
Lëtzebuergesch
ລາວ
lietuvių
latviešu valoda‎
Malagasy
Maori
Македонски
മലയാളം
Монгол
मराठी
Bahasa Melayu
Maltese
ဗမာ
नेपाली
Nederlands
norsk
Chicheŵa
ਪੰਜਾਬੀ
Polski
پښتو
Română
سنڌي
සිංහල
Slovenčina
Slovenščina
Faasamoa
Shona
Af Soomaali
Shqip
Српски
Sesotho
Sundanese
svenska
Kiswahili
தமிழ்
తెలుగు
Точики
ภาษาไทย
Pilipino
Türkçe
Українська
اردو
O'zbek
Tiếng Việt
Xhosa
יידיש
èdè Yorùbá
Zulu
Current language:English