معرفة

ما هي تطبيقات الميزان الخطي متعدد الرؤوس التي تنتجها Smart Weigh Packaging؟

وفقًا للاحتياجات المختلفة للعملاء ، فإن شركة Smart Weigh Packaging Machinery Co. ، Ltd قادرة على تقديم حلول معقولة وشاملة ومثالية للعملاء. يتوفر الميزان في مجموعة واسعة من التطبيقات ، مثل الأطعمة والمشروبات ، والأدوية ، والضروريات اليومية ، وإمدادات الفنادق ، والمواد المعدنية ، والزراعة ، والمواد الكيميائية ، والإلكترونيات ، والآلات. يفضل معظم العملاء آلات Smart Weigh Packaging للمزايا التالية: التصميم المعقول والجديد ، والهيكل المدمج ، والأداء المستقر ، والتشغيل والتركيب السهل. نتطلع بصدق إلى إقامة شراكات طويلة الأمد مع جميع العملاء! الميزان المركب هو المنتج الرئيسي لتغليف Smart Weigh. إنه متنوع في التنوع.

ماذا عن Shanghai Yahong Filter Equipment Co. ، Ltd؟ مقدمة موجزة: الغرض الأساسي منه هو إنتاج معدات الترشيح للإنتاج الذاتي والبيع الذاتي ، ومعدات التصفية وملحقاتها ، ومعدات التنقية وملحقاتها ، وغطاء البطارية ، وملحقات الأجهزة ، وتجارة الجملة والتجزئة ، وتعمل في استيراد وتصدير السلع والتكنولوجيا. الممثل القانوني: تاريخ إنشاء وانغ تشينهوا: 2002-4-11 رأس المال المسجل: 6 ملايين يوان للمنطقة: رمز الائتمان الاجتماعي الموحد في شنغهاي: 91310117738109539 حالة التشغيل: البقاء على قيد الحياة (في المخيم ، الافتتاح ، مسجل) الصناعة: نوع شركة التصنيع: الاسم الإنجليزي لشركة مساهمة محدودة (استثمار أو ملكية شخص طبيعي غير مدرج): Shanghai Yahong Filter Equipment Co.، ltd. حجم الأفراد: 100-499 عنوان المؤسسة: نطاق العمل ، رقم 580 ، طريق Huiye ، بلدة chudun ، حي Songjiang ، شنغهاي: معالجة معدات التصفية ذاتية البيع والمباعة. معدات التصفية وملحقاتها ، معدات التنقية وملحقاتها ، غطاء البطارية

ما هو نوع كيس فلتر الهواء لإزالة الغبار؟ كيس مرشح إزالة الغبار هو قلب مرشح الكيس أثناء التشغيل ، وعادةً ما يتم تعليق كيس مرشح النبض من نوع الأسطوانة عموديًا في مجمع الغبار ، ويدخل الغاز المحتوي على الغبار إلى مجمع الغبار من مدخل الهواء ، من خلال لوحة توجيه دلو الرماد ، بحيث يتم فصل بعض جزيئات الغبار الكبيرة في الغاز بفعل قوة القصور الذاتي ، وتسقط مباشرة في الرماد ، ويدخل الغاز المحتوي على الغبار إلى منطقة ترشيح كيس الترشيح في الصندوق ، وتم القبض على الغالبية العظمى من الغبار على السطح الخارجي لكيس الفلتر ، ويدخل الغاز النظيف داخل كيس الفلتر من خلال مادة الفلتر ، وبعد أن يدخل الغاز المنقى إلى الصندوق العلوي من خلال فوهة كيس الفلتر ، ثم يتم تفريغه عن طريق مخرج الهواء القفص داخل الفلتر تستخدم الكيس لدعم كيس الفلتر ، ومنع كيس الفلتر من الانهيار ، وفي نفس الوقت يساعد على مسح وإعادة توزيع كعكات الغبار.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
اللغة الحالية:العربية

Knowledge

What are applications of linear multi head weigher produced by Smart Weigh Packaging?

According to different needs of customers, Smart Weigh Packaging Machinery Co., Ltd is capable of providing reasonable, comprehensive and optimal solutions for customers. weigher is available in a wide range of applications, such as food and beverage, pharmaceutical, daily necessities, hotel supplies, metal materials, agriculture, chemicals, electronics, and machinery. Smart Weigh Packaging's machinery is deeply favored by most customers for the following advantages: reasonable and novel design, compact structure, stable performance, and easy operation and installation. We are sincerely looking forward to establishing long-term partnerships with all customers! combination weigher is the main product of Smart Weigh Packaging. It is diverse in variety.

How about Shanghai Yahong filter Equipment Co., Ltd? Brief introduction: it is mainly to produce filter equipment for self-production and self-sale, filter equipment and accessories, purification equipment and accessories, battery diaphragm, hardware accessories, wholesale and retail, engaged in import and export of goods and technology. Legal representative: Wang Qinhua's establishment date: 2002-4-11 registered capital: 6 million yuan to the region: Shanghai unified social credit code: 91310117738109539U operating status: Surviving (in the camp, opening, registered) industry: type of Manufacturing Company: English name of a joint stock limited company (unlisted, natural person investment or holding): Shanghai Yahong Filter Equipment Co ., ltd. personnel size: 100-499 enterprise address: business scope, No. 580, Huiye Road, chudun town, Songjiang district, Shanghai: self-produced and self-sold filter equipment processing. Filter equipment and accessories, purification equipment and accessories, battery diaph

What kind of dust removal air filter bag does it have? Dust removal filter bag is the heart of the bag filter during operation,Usually, the pulse filter bag of the cylinder type is suspended vertically in the dust collector,Dust-containing gas enters the dust collector from the air inlet,Through the guide plate of the ash bucket,So that some large particles of dust in the gas are separated by the action of inertia force,Fall directly into the Ashes,Dust-containing gas enters the filter bag filtration area of the box,The vast majority of dust was arrested on the outer surface of the filter bag,And clean gas enters the inside of the filter bag through the filter material,After the purified gas enters the upper box through the filter bag mouth,Then discharged by the air outlet.The cage inside the filter bag is used to support the filter bag,Prevent the filter bag from collapsing,At the same time, it helps to clear and redistribute dust cakes.Acrylic needle felt,Chemical name pan,It is used as
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
Current language:English