الميزان متعدد الرؤوس ، المعروف أيضًا باسم الميزان المركب ، وهو حل عالي الدقة وموفر للمساحة ومثالي لمجموعة واسعة من تطبيقات تغليف المواد الغذائية. سواء كان عملك هو تغليف المنتجات ، أو تغليف الدواجن ، أو تغليف الحبوب ، أو تغليف الأطعمة المجمدة ، أو المنتجات التي يصعب التعامل معها ، فقد رأيناها جميعًا. آلة تعبئة الميزان متعددة الرؤوس تستخدم لتعبئة كل من الوجبات والمنتجات غير الغذائية. تجعل موازين الخلط عملية التعبئة الكاملة أكثر فعالية.


مبدأ عمل Multihead وازن


يستخدم الميزان متعدد الرؤوس عددًا قليلاً من رؤوس الوزن المميزة لتوليد أبعاد دقيقة للبضائع عن طريق حساب الوزن في رأس كل ميزان. يبدأ إجراء الوزن متعدد الرؤوس عندما يتم إدخال المنتج في الجزء العلوي من آلة تعبئة الميزان متعدد الرؤوس. يقسم جدول التشتت العنصر إلى سلسلة من المغذيات الاهتزازية الخطية الصغيرة التي تسلم البضائع بشكل فردي إلى رأس كل ميزان. يحتوي Smartweight على العديد من أنواع الميزان متعدد الرؤوس للبيع ، فلا تتردد في الاتصال بنا لطلب سعر الميزان متعدد الرؤوس.


في أي المواقف تعمل الموازين متعددة الرؤوس بشكل أفضل؟ تشمل تطبيقاتهم الأساسية الآن:


تعبئة الأكياس: تتمتع هذه الأنواع من الموازين بالقدرة على ملء الكثير من الأكياس الفريدة. من أكياس صغيرة من رقائق البطاطس إلى كميات هائلة من أجل مناسبات تقديم الطعام ، يمكن أن يعتني الميزان المركب بالتنوع بسهولة.


الوزن المختلط: ميزة أخرى مفيدة تتمثل في القدرة على خلط عدة مكونات بسرعة في عبوة واحدة. تعمل هذه المقاييس جيدًا لهذا الأمر نظرًا لمدى قدرتك على قياس كل مكون بشكل صحيح.


وضع الأشياء: يمكن لآلة الوزن المجمعة أيضًا وضع العناصر في أماكن غير دقيقة ، مما يؤدي إلى تسريع العملية.


يمكن لصانعي الميزان متعدد الرؤوس الذكي Smart Weigh أن يوفروا لك حلول الميزان متعدد الرؤوس عالي السرعة وحلول الميزان المركبة.


I am product title
pieces
الاسم:
المحتوى:
البريد الإلكتروني:

إضافة النجاح، هل تريد أن تحقق من عربة التسوق الخاصة بك؟

1
المجموع: 1 page
دردشة على الإنترنت 编辑模式下无法使用
دردشة على الإنترنت inputting

Multihead Weigher

VR


Multihead weighers, also known as combination weighers which are highly accurate, space-saving solution that is ideal for a wide range of food packaging applications. Whether your business is product packaging, poultry packaging, cereal packaging, frozen food packaging, or hard-to-handle products, we’ve seen them all. Multihead weigher packing machine is used for packing both meals and non-food products. Blend weighers make the full packaging process more effective.

Multihead Weigher Working Principle

Multihead weigher uses quite a few distinct weigh heads to generate precise dimensions of merchandise by calculating the weight in each weigher's head. The multi-head weighing procedure starts when the product is fed into the top of the multihead weigher packing machine. A dispersion table divides the item into a series of small linear vibratory feeders that individually deliver merchandise to each weigher's head. Smart weigh has many kinds of multihead weighers for sale, feel free to contact us to require the multihead weigher price.

In what situations do multihead weighers work best? Their primary applications now include:

Filling bags: these sorts of scales have the capability to fill lots of unique bags. From little bags of chips to enormous amounts for catering events, combination weigher can take care of the variety with ease.

Mix-weighing: Another handy feature is having the ability to rapidly mix several ingredients into one package. These scales work well for this because of how correctly you are able to measure each ingredient.

Placing objects: The combination weighers machine can also place items in inaccurate places, speeding up the process.

Smart Weigh multihead weigher makers can provide you high-speed multihead weigher and combination weigher solutions.


Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
Current language:English